ملتقـى اصحابنـا
مرحبا بكل من انضم الينا في منتدانا ومنتداكم واتمنى ان ينال اعجابكم

ملتقـى اصحابنـا

ملتقـى التعارف والمواضيـع الهادفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا النساء ثرثارات ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الغبرا
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: لماذا النساء ثرثارات ؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 8:59 am




بسم الله الرحمن الرحيم


كثير من الناس يعترف بأن النساء ثرثارات فهل هن كذلك بالفعل ؟
هل طبيعه النساء الثرثره في الامور المهمه والغير مهمه ....
وماذا تلاقي المرأه في الحديث عن الغير على ( فلانه بنت فلان اتطلقت وفلانه تزوجت وفلانه حردانه عند اهلها ..
وفلانه مدري شو وشفتو شو كانت لابسه فلانه الله يبهدلها بعرس فلان وشفتو فلانه كيف رقصت بالعرس الفلاني؟؟؟
والى غيره من الثرثره والغيبه والنميمه على الناس والكثير الكثير) وهل تجد المرأة المتعه في ذلك؟؟
وهل توجد نساء غير ثرثارات؟ اسأله كثيره تخطر في بالي عن ثرثره النساء
فماذا تجد النساء متعه في الحديث عن امور تافهة جدا واحيانا هم يثرثرون فقط لمجرد الثرثره ؟؟؟
فلا نجد بين احاديث النساء موضوعا مهم او حديث يستفيد منه المرأ غير الثرثره

ربما تظن بعض الاخوة انني حاقد على النساء فأقول : لست حاقدا على النساء ولكن اكره طبيعه كون النساء ثرثارات ففي بعض الاحيان ؟؟
تؤدي ثرثره النساء الى اختلاف الرجل مع زوجته وغضب الاب على ابنه ؟؟
وخراب بيوت أناس طيبين وكله بسبب ثرثره بعض النساء
ارجو عدم اخذ الموضوع على محمل شخصي ؟؟؟
ولكن اود اخذ رأيكم في هذا الموضوع وشكرا..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الغبرا
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: لماذا النساء ثرثارات ؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 9:19 am

ارجو من الاخوة والاخوات الي بدهم يردو على الموضوع ....

لا ياتو بسيرت امي واختي وزوجتي ...

تحياتي الكم .. هذه نقاش وليس جدال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين خالد
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 1459
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 73
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: لماذا النساء ثرثارات ؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 11:11 am

كلامك مو بضروره انه ينطبق علىالنساء فقط


فأنتم ايها ارجال عن ماذا تتحدثون مثلا في النوادي او في القهاوي


اخي احمد
كل الاحترام لكل انثى موجوده في حياتك

ونحن نعلم نك تكتب من اجل خلق نوع من النقاش او الاكشن







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عمار
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا النساء ثرثارات ؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 11:19 am


لا حنين

هنا احمد عنده حق

الا فى الموضوع ده

المثل المصري بيقول

تترك حقها فى الاكل ولا تتركه فى الكلام

ويسلام بقى لو اتلموا فى مأتم تسمعى العجب




_________________

حينما كنت انا وانت كيان واحد

كانت الدنيا لنا

ولكن حينما افترقنا

اصبحت الدنيا جحيم لايطاق

اى عدالة تلك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الغبرا
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: لماذا النساء ثرثارات ؟   الخميس أبريل 14, 2011 5:31 am

[center] ههههههههه ...

شكرا ابو عمار على المرور الكريم ....


نورت الصفحة بعدين بس ها المرة عندي حق انت شايف انو انا اضلم النساء ..

مشكورة اخت حنين على المرور والمشاركة [/center
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عمار
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا النساء ثرثارات ؟   الخميس أبريل 14, 2011 6:18 am



يا حمد الله يخليك

انتى مش بتظلمهم
انت بتجر شكلهم فيه فرق
بس لسه المعلومه ما وصلتش

ما تفهموا
[center]

_________________

حينما كنت انا وانت كيان واحد

كانت الدنيا لنا

ولكن حينما افترقنا

اصبحت الدنيا جحيم لايطاق

اى عدالة تلك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا النساء ثرثارات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقـى اصحابنـا :: القسم الاسري :: عــالم المـراة-
انتقل الى: